اضغط على "دخول" لتخطي إلى المحتوى

الوقاية من أجهزة تكييف الهواء

0

سؤال من أحد القراء:

" مرحبا! من فضلك قل لنا كيف أن تمتثل للشروط على استخدام مكيفات الهواء مرة واحدة على الأقل في الشهر (للله عملية طويلة وخالية من المتاعب)، بشرط أن هو الصقيع على السيارات لم يتم تضمين؟ "

مسألة مثيرة للاهتمام، ومقال اليوم اسم - الوقاية مكيف ...

الوقاية من أجهزة تكييف الهواء

الوقاية من أجهزة تكييف الهواء

تكييف الهواء في السيارة شيء كما يقولون متقلبة، ولها إبقاء العين. إذا كان لديك سيارة خدمة جديدة من شأنها أن تضطلع بها محطة الخدمة الرسمية. انظر اختبار النظام، الخ بشكل عام، يجب أن نظام تكييف الهواء السيارة تبدو بالضرورة بعد كل شتاء. يمر فصل الشتاء، قاد إلى تاجر أو محطات طرف ثالث (أي ضمان) اختبار النظام قبل الصيف وقيادة أمنة.

لماذا بعد فصل الشتاء للاتصال في التشخيص تكييف الهواء؟

وستكون هذه هي الوقاية من أجهزة تكييف الهواء. كما ذكر أعلاه هذا الجهاز هو متقلب المزاج جدا، والنظام لديه مجموعة من الأنابيب، حلقات ربط مكيف المبرد والمحرك (ضاغط) في الذي يضاف الزيت. الشيء هو أن ضغط السيارة حتى الجديد في نظام تكييف الهواء يمكن أن تنخفض قليلا خلال فترة الشتاء.

نقاط الضعف

نقاط الضعف

نقاط الضعف، صورة 2

نقاط الضعف، صورة 2

إذا كنت تقود سيارة مع تكييف الهواء في السنة الأولى، ثم لا يمكنك حتى إشعار، وسوف يكون أسوأ قليلا من الصقيع. ولكن إذا لم تكن قد توقفت لمنع أو 2 أو 3 مواسم، قد ينخفض ​​الضغط بشكل كبير، حتى في النظام سليمة. وأنه قد تقع بحيث تكييف الهواء في السيارة سوف يتم تشغيل. لا يمكن تضمين بسبب نظام حمايتها، يرى النظام أن ضغط النظام غير كافية وبالتالي فهي غير المدرجة. كل شيء بسيط، فمن الضروري لتحقيق ضغط النظام إلى المستوى المطلوب، ومن ثم سيتم تشغيل أجهزة تكييف الهواء على. هذا صحيح، وكان لي في بلدي FORD FUSION.

اقرأ المزيد:   إطارات مختلفة على نفس المحور

لماذا يسقط ضغط C في فصل الشتاء؟

من الفرق في درجة الحرارة. حقيقة أن النظام لديه ليس تماما الأنابيب المعدنية، حيث لديهم الأختام المطاطية، هذه الأماكن قليلا، ولكن هم الأكثر عرضة للخطر. من انخفاض درجة حرارة المطاط لا يمكن ضغطها بشكل كبير، وذلك في السائل النظام (فريون التبريد)، التي تتعرض لضغوط يمكن الهروب قليلا من خلال هذه الفواصل. وهذا أمر طبيعي، كما يقولون المنتجين أنفسهم، والمستوى المسموح به من انخفاض الضغط في النظام هو الحاضر دائما. أي محطة متخصصة سوف يعيد الضغط لبضع دقائق، ولديهم البيانات على مكيف الهواء والمواد للنظام الخاص بك. تذكر أن الضغط في أنظمة مختلفة، لذلك فمن الأفضل أن يدعو في محطة المتخصصة (لعلامتك التجارية).

الخطوة المهمة التالية في الوقاية من هذه القضية - هي النقاء المبرد. يقع مكيف المبرد عادة بالقرب من المبرد المركبات، وذلك واضح أنه بمرور الوقت يصبح انسداد مع الأوساخ والغبار وزغب (على سبيل المثال - في شهر تموز من الحور)، وما إلى ذلك، ينبغي تنظيفها.

اثنين بالقرب من المبرد

اثنين بالقرب من المبرد

وبالنظر إلى أعلى

وبالنظر إلى أعلى

وإلا فإن مكيف الهواء الخاص بك لن يكون جيدا بما فيه الكفاية لتبريد مقصورة الركاب، وسوف رف عقلك. اذهبوا إلى غسيل السيارات، إذا لزم الأمر، وإزالة الشبك الأمامي ونظيفة المبرد مكيف غسل. ونحن نرى الكثير :)عندما غسلت على موقعه FORD FUSION لا أعتقد أن هناك الكثير من الأوساخ.

كما ينبغي أن تشمل الوقاية مكيف مستوى الزيت الامتثال والاستعاضة عنها في الوقت المناسب. وتجدر الإشارة إلى أن النفط يجب تغيير بشكل غير منتظم، لأن تكييف الهواء في الصيف فقط، وأيضا أي اتصال مع مكونات الزيوت التي لها درجة حرارة عالية جدا، مثل المحرك، على سبيل المثال. لذلك، تغير الزيت كل بضع سنوات، وعادة (5-7)، والشيء الرئيسي أن النفط هو، ولكن إذا لم يكن كذلك، ثم قد تفقد ضاغط الخاص بك، فإنه فشل ببساطة. أيضا، والنفط هو الأفضل عدم "بورش"، يجب أن يكون النفط بقدر ما هو محدد في خزان السيارة أو التعليمات. إذا قمت بإضافة النفط إلى خزان ضاغط، يجب أن يكون بالضبط نفس العلامة التجارية، وتذكر ذلك. عادة ما أشار الصف في التعليمات للمركبة. الآن دعونا نتحدث عن عملية فصل الشتاء.

اقرأ المزيد:   بيجو 208 | 2012

تكييف الهواء في السيارة في فصل الشتاء

كما كنت قد لاحظت بشكل صحيح، لم يتم تشغيل العديد من السيارات في تكييف الهواء في فصل الشتاء على. أما وقد قلت ذلك ما كتبته أعلاه، فإن نظام اللثة، وذلك البلوط، ويعطيك المزيد من الضغط، ثم التبريد السائل الخاص بك مرتين سيذهب أسرع. YES وضغط الفريون يقلل إلى حد كبير. وما هي الحاجة إلى إدراج تكييف الهواء في فصل الشتاء؟ في الشارع وهكذا "Dubakov". ومع ذلك، فإن إدراج فصل الشتاء لا يزال ضروريا. ومن أجل الوقاية. هو، كما انها كانت في حالة موت، وضاغط لا يعمل الجهاز والنفط والمبرد ليست قيد التشغيل على النظام، هذا ليس جيدا، لا يمكن للضاغط الصدأ وبعض التفاصيل، ولكن هذه ليست "GUD". لذلك، للعمل في فصل الشتاء، وكما ذكر من قبل الشركة المصنعة يكفي مرة واحدة كل 1،5-2 أشهر، وهذا هو، كما تبين خلال فصل الشتاء وأوائل الربيع 2-3 مرات مكيف الهواء خدم لفترة أطول. لكن تحويل مكيف الهواء إذا الخارج - 25، وقال انه لم يعد يتم تنشيط عندما - 5؟ هنا، كما يقول المثل، تحتاج الدهاء. تحتاج إلى قيادة السيارة في مربع دافئ، أو وقوف السيارات - وقوف السيارات. هذه المدن الكبيرة يمكن العثور عليها بسهولة، والسيارة يجب الاحماء نصف يوم على الأقل، ومن ثم تشغيل أجهزة تكييف الهواء والسماح لها الترشح لحوالي 20 - 30 دقيقة، وهي الفترة التي كان النظام يبعد كثيرا عن النفط والمبرد. وبهذه الطريقة فقط، وليس لذلك، يمكنك تشغيله.

اتبع هذه النصائح وسوف يستمر النظام الخاص بك أنت لفترة أطول. على كل هذا، يرجى الاطلاع على أوتوبلوغ.

إضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول الإلزامية مشار إليها *